الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نوال ونانسي وأحلام والجسمي يحيون زفاف امل العوضي ..

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ذبحَـٍهـٌٍمّ غـٌٍرَوَري
°o.O ( المديره العامه ) O.o°
°o.O ( المديره العامه ) O.o°
avatar

انثى
عدد الرسائل : 57
تاريخ التسجيل : 10/10/2008

مُساهمةموضوع: نوال ونانسي وأحلام والجسمي يحيون زفاف امل العوضي ..   الأربعاء يناير 07, 2009 7:59 am

سيحيي الزفاف كلٌ من نوال ونانسي وأحلام والجسمي، وبطلب من العروس يكتب الشيخ دعيج الخليفة قصيدة خاصة بالمناسبة ووضعها على أسطوانة وتشغيلها وسط الحضور.


أربعة نجوم من الصف الأول دفعة واحدة أتت بهم النجمة المعتزلة أمل العوضي لإحياء حفل زفافها الذي يُقام في إحدى قاعات الفنادق الفخمة وسط المدينة.


والنجوم الذين يشاركون أمل فرحة عمرها هم: نوال، واللبنانية نانسي عجرم، ومن الإمارات كلٌ من النجمين أحلام وحسين الجسمي.


ولم تكتفِ أمل بالغناء والطرب في ليلة زفافها، حيث حرصت أيضاً على أن يكون للشعر وقصائد الغزل دور كبير في ليل زفافها، فطلبت من الشاعر الشيخ دعيج الخليفة كتابة قصيدة خاصة باسمها واسم عريسها الملياردير الإماراتي، وتسجيلها على اسطوانة لتشغيلها وسط الحضور وأهل العروسين.


وقد تعمّدت الفنانة المعتزلة أمل العوضي أن تكون ليلة عرسها "غير شكل" لإيمانها أن هذه الليلة هي ليلة واحدة في العمر، ويجب عليها أن تظهر بها في أفضل شكل وأفضل صورة.. لذلك، حرصت على أن يحيي حفل زفافها هؤلاء النخبة من نجوم وعمالقة الفن في الساحة الغنائية العربية.


من جانب آخر، كانت العوضي قد قررت اعتزالها النهائي للساحة الفنية، وذلك لانشغالها في حياتها الزوجية، وعدم مقدرتها على التوفيق بين واجباتها كزوجة وعملها كفنانة، خصوصاً أنها ما زالت حتى الآن طالبة في الجامعة سنة ثانية أدب إنكليزي.


يذكر أن آخر مشاركات النجمة أمل العوضي التلفزيونية كانت مع الفنان والمنتج نايف الراشد في مسلسل شر النفوس الذي عُرض على شاشة ال mbc في رمضان الماضي، كذلك شاركت مع الفنان داود حسين في مسلسله الفطين، الذي عُرض في رمضان الماضي عبر شاشة الراي، كما قدّمت أمل برنامج المسابقات "جد ولعب" على فضائية "فنون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
نوال ونانسي وأحلام والجسمي يحيون زفاف امل العوضي ..
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
هيفاء وهبى :: §¤*~ هـــــــيفاء وهـــبـي §¤*~ :: §¤*~ قــــــسم الفـــانز §¤*~ :: (فـانز نـانسي عجرم)-
انتقل الى: