الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نانسي عجرم وداليا البحيري نالتا هدايا الزواج بإشاعات الحمل المبكر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رنوش عاشقه هيفاء وهبي
°o.O ( المديره العامه ) O.o°
°o.O ( المديره العامه ) O.o°
avatar

انثى
عدد الرسائل : 309
المزاج : ومرحاه
اعلام الدول :
تاريخ التسجيل : 15/08/2008

مُساهمةموضوع: نانسي عجرم وداليا البحيري نالتا هدايا الزواج بإشاعات الحمل المبكر   الثلاثاء يناير 06, 2009 12:54 pm



يلفظ عام 2008 أنفاسه، لكنها رغم برودة الجو والأمطار أنفاس ساخنة ملتهبة، بفعل الأحداث الفنية التي مرت طيلة هذا العام.. محصلة العام في الفن جرائم قتل بشعة ورحيل أسماء بارزة، وسيل من الإشاعات والخلافات والحكايات التي تجمع ما بين النميمة والإثارة.
يلفظ العام انفاسه مع لهيب حكايات رأس السنة الساخنة حيث أكد تامر حسني أن حياته مهددة بالخطر، بعد أن تلقى على هاتفه الجوال عدة تهديدات مجهولة بالقتل.. والبعض قلل من كلام تامر واعتبرها نوعا من الدعاية الفنية، لكنه لجأ الى تقديم الهاتف لكل أصدقائه من الصحافيين والإعلاميين لتأكيد كلامه، في الوقت نفسه نفى بشكل قاطع قصة الزواج التي روجها البعض عنه بفتاة تونسية، لكنه ألهب أسعار حفلات رأس السنة الجديدة بعدما رفع بشكل مفاجئ أجره الى مليون جنيه مصري وهو الأجر الذي كان يتقاضاه الفنان عمرو دياب.
إشاعات
إشاعات الزواج طالت أيضاً منة شلبي مع نهاية العام، وقد زوجتها الحكايات الساخنة من احد رجال الأعمال العرب.. كما طالت سمية الخشاب وراندا البحيري، وكل منهن نفت هذه الإشاعة.
كما أن نهاية هذا العام شهدت أكبر مصالحة فنية بين أشهر راقصتين وعدوتين لدودتين لسنين طويلة ماضية، وهما فيفي عبده ولوسي، حيث حضرت فيفي عبده عيد ميلاد لوسي الأخير في ملهى ليلي يمتلكه زوج لوسي، وأشرفت بنفسها على تورتة الحفل، كما رقصت تابلوه بالملابس البلدية أعدتها خصيصاً للوسي.
هيفاء والبودي غارد
والحكايات الأكثر سخونة عن هيفاء وهبي وقصة البودي غارد الذين يصحبونها في كل مكان بتكليف من زوجها المصري الذي لا تريد الإفصاح عن قصة زواجها به الى الآن.. وقد انتهت من تصوير دورها في فيلم «دكان شحاته» مع المخرج المثير للجدل خالد يوسف، وأثناء تصويرها الفيلم تم تداول اسمها في البرلمان المصري بسبب تصويرها أحد المشاهد بمدرسة خاصة، الأمر الذي اعتبره أحد نواب مجلس الشعب المصري اساءة للتعليم المصري، ولعقلية التلاميذ بوضع هيفاء مثلاً أعلى لهم.. واللهب يطول نانسي عجرم التي تزوجت بشكل مفاجئ من طبيب الأسنان فادي الهاشم حيث الحديث المثار عن حملها، الأمر الذي يفسره البعض بأنه وراء زواجها السريع دون صخب أو ضجيج، كما أنه يفسر اختفاءها في الفترة الأخيرة وعدم تواجدها في القاهرة، لكنها من ناحيتها تسعى لدحض كل هذه الافتراءات حيث وقعت عقد غنائها في حفل جريدة الجمهورية الذي سيقام في القاهرة أول فبراير من العام الجديد.. وعلى طريقة نانسي طاردت إشاعات ما بعد الزواج داليا البحيري التي تزوجت في عجالة بحفيد وحش الشاشة الراحل فريد شوقي، ثم ظهر عليها الحمل في أشهر متقدمة.. كما تزوجت الفنانة الشابة يسرا اللوزي في تكتم بأحد أصدقائها بالجامعة الأميركية، ولم تدع أحدا من الوسط الفني إلى حفل الزواج الذي اقيم بالنهار وعلى حمام السباحة في فيلا بالشيخ زايد، وارتدى الجميع بمن فيهم العروسان ملابس البحر.. لكن سعادة الزواج كانت في زفاف المطرب حمادة هلال الى عروسه «اسما» في حفل كبير شهد حضور الكثير من نجوم الوسط الفني.
ويلفظ العام أنفاسه ولم يحسم قضائياً بعد في أكبر جريمتي قتل تتعلقان بالوسط الفني.. الأولى قضية قتل اللبنانية سوزان تميم في دبي، والمتهم فيها محسن السكري، ورجل الأعمال المصري هشام طلعت مصطفى بالتحريض، وقد حظر القاضي المصري الذي ينظر القضية النشر.. الأمر الذي لا يزال يثير الكثير من الجدل بين الصحافيين المصريين والإعلاميين.. ويتوقع قانونيون أن تطول جلسات نظر هذه القضية لعدة أشهر قادمة، لأنها تثير فكرة التداخل بين السلطة والثروة في مصر والعالم العربي.. أما القضية الثانية فهي مقتل هبة ابنة المطربة ليلى غفران، فبعد عدم اقتناع الرأي العام المصري بالقبض على شاب فقير على أنه الجاني فجرت ليلى غفران العديد من المفاجآت الجديدة والتي أدلت بها الى النيابة قبل أيام، وهي ترفض الحديث عنها، لكنها تؤكد ان من شأن أقوالها الجديدة أن تؤدي الى القبض على الجاني الحقيقي، وهو الأمر الذي فرض على هذه القضية أيضاً الغموض، وبدأ الإعلاميون يلمسون نوعاً من السرية غير المعلنة على تحقيقات النيابة التي تتم في هذه الأيام.
فضائح الخلاعة والحشيش
يبدو أن الحظ لم يكن جيداً للمطربين الشعبيين المصريين، فقد تم إلقاء القبض على المطرب الشعبي سعد الصغير بعد انتشار كليب فاضح يغني فيه مع إحدى الراقصات بفرح شعبي، وظهرت في الكليب عدة أفعال فاضحة «لفظية وحركية» تمت بين المطرب الشعبي والراقصة المغمورة.. لكن أفرج عن سعد بعد سماع النيابة لأقواله التي أكد فيها أن الكليب يعود إلى سنوات ماضية قبل أن يعرفه أحد.. وفي أول أيام عيد الأضحى الماضي تعرض المطرب الشعبي شعبان عبدالرحيم لوعكة صحية، وبعد أن تم نقله إلى المستشفى في حالة إعياء شديدة.. تحول الأمر الى ما يشبه الفضيحة بعد أن قيل أنه تم العثور على قطعة «حشيش» بإحدى جيوب ملابسه التي حضر بها إلى المستشفى، إلا أن شعبان نفى كل هذا وقال إنه نُقل إلى المستشفى بسبب غيبوبة سكر.. وقامت النيابة بالتحقيق معه، ثم اخلت سبيله.. كما أنقذت العناية الألهية الملحن محمد رحيم بعد إصابته في حادث سيارة، وأجرى بعدها رحيم عملية جراحية بألمانيا، بعد إصابته بكسر مضاعف في القدمين، وظهر رحيم فيما بعد بأحد الأفراح وهو في حالة جيدة.
ومن الأحداث التي شهدها عام 2008 طلاق الفنانة أنغام والملحن والموزع فهد بعد زواج خمس سنوات أسفر عن ألبومين وطفل يتنازعان على حضانته حاليا بين محاكم مصر والكويت، وجاء الطلاق بعد أن انتقلت أخبار فهد وأنغام من أغلفة الألبومات والمجلات الفنية إلى سجلات المحاكم.. كما انفصلت الفنانة ايمي عن زوجها بعد أشهر قليلة من الزواج.. وانفصل المخرج خالد يوسف عن زوجته أم ولده.
ومن احزان هذا العام رحيل العبقري العالمي يوسف شاهين، الذي رحل بعد رحلة مع المرض، وقد هز رحيله الجميع في مصر وخارجها، وقام بتكريمه العديد من المهرجانات السينمائية العربية والعالمية.. وكان حزن الوسط الفني المصري من نوع آخر مع حريق المسرح القومي بالقاهرة في شهر رمضان الماضي.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://haifa1.hooxs.com
 
نانسي عجرم وداليا البحيري نالتا هدايا الزواج بإشاعات الحمل المبكر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
هيفاء وهبى :: §¤*~ هـــــــيفاء وهـــبـي §¤*~ :: §¤*~ قــــــسم الفـــانز §¤*~ :: (فـانز نـانسي عجرم)-
انتقل الى: