الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 وائل كفوري .. هيفاء و اليسا جميلتان

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رنوش عاشقه هيفاء وهبي
°o.O ( المديره العامه ) O.o°
°o.O ( المديره العامه ) O.o°
avatar

انثى
عدد الرسائل : 309
المزاج : ومرحاه
اعلام الدول :
تاريخ التسجيل : 15/08/2008

مُساهمةموضوع: وائل كفوري .. هيفاء و اليسا جميلتان   الثلاثاء يناير 06, 2009 9:20 am

قال الفنان وائل كفوري عن مواصفات الفتاة التي يمكنه الإرتباط بها: أعتقد أن من أحبها قادرة أن تتحمّلني، لا سيما أن الفنان محاط بالمعجبات والمعجبين ووقته ليس ملكه، وأنا أحتاج لفترة من الوقت قبل أن أرتبط، لأن الأمر صعب بالنسبة لي. فأنا أحب أن أبني لا أن أهدم، لهذا لدي متّسع من الوقت لاتخاذ قرار الإلتزام .
وتابع كفوري: أنا أفكّر بالتوقّف عن الغناء، ولا أمزح بذلك. ولكن لن أتوقّف نهائياً، بل أفكّر في التقليل من أعمالي، لأنني أتعب جداً على فني وأعرف قيمة الجهد الذي أبذله. عندما تخرّجت من استوديو الفن كنت أصعد إلى المسرح وأنا أرتجف. واليوم أرى الساحة الفنية مليئة، والكل يعتلي المسرح ويضحك ويغني، وهذا مزعج. لقد تغيّرت الأمور، والآن أرى أي كان وشو ما كان وأسماء كثيرة صورهم وإعلاناتهم تملأ الشوارع والجميع يتصارع. هناك القليل من المواهب، والسواد الأعظم بدون مواهب حقيقية. وتابع كفوري: الفن أصبح مبتذلاً، ونحن نواجه مشكلة حقيقية حيث بات الفنان يسجّل أغنيته في خلال 24 ساعة. ل
وعن إشاعة ارتباطه بإليسا وهيفاء وهبي، قال: لو يسمح لي بالزواج من اثنتين لما قصّرت بالإرتباط بهيفاء وهبي وإليسا، فهما جميلتان جداً ورقيقتان، ولكن أخبار ارتباطي بهما مجرد إشاعات . وعن طموحاته المستقبلية قال: أحب أن أحافظ على نجاحاتي، وأن أتقدّم بخطى واثقة.
ويمكن أن أغني باللغة الأجنبية في المرحلة المقبلة، لمَ لا؟ لم أتأكّد بعد بأي لغة سأغني، ولكن لدي عروض وأعمل على مشروع مستقبلي لهذا الغرض.
سآخذ خطاً جديداً . وعن الفيديو كليبات التي تعرض قال: حتى الآن لا أستطيع أن أستوعب كيف يمكن للمغني أن يهزّ ويرقص؟! ألا يتعب ويفقد التركيز؟! أنا عن نفسي لا أستطيع لأنني أغني بإحساس عال .

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://haifa1.hooxs.com
 
وائل كفوري .. هيفاء و اليسا جميلتان
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
هيفاء وهبى :: §¤*~ هـــــــيفاء وهـــبـي §¤*~ :: §¤*~ قــــــسم الفـــانز §¤*~ :: ( فـانز هــيفاء وهبي)-
انتقل الى: