الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نتائج اضخم استطلاع للفنانات العربيات بالوطن العربي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سكر زياده
°o.O ( عضو نشيط ) O.o°¨
°o.O ( عضو نشيط ) O.o°¨
avatar

انثى
عدد الرسائل : 56
تاريخ التسجيل : 05/09/2008

مُساهمةموضوع: نتائج اضخم استطلاع للفنانات العربيات بالوطن العربي   الثلاثاء نوفمبر 25, 2008 6:39 am

موقع بانت وصحيفة بانوراما



اجرى موقع بانيت استطلاعا للراي حول من تكون الفنانة المفضلة من ناحية المستوى الفني , وقد شاركت في الاستطلاع مجموعة من نجمات الساحة الفنية من كافة ارجاء الدول العربية ..

اليسا

هذا الاستطلاع والذي اجراه موقع بانيت , حسبت نتائجه حتى ساعة اعداد هذا الخبر , وهي الساعة السادسة من مساء الاثنين 24-11-2008 حيث حسبت النتائج بعد تصويت 50,076 مشاركا في الاستطلاع , وهذا يعتبر اكبر استطلاع راي يخص اختيار الفنانة المفضلة عربيا والذي يجرى حتى يومنا هذا . موقع بانيت الموقع الاخباري الرائد على الاطلاق باللغة العربية في العالم , موقع بانيت منظم الاستطلاع في صفوف المتصفحين من شتى ارجاء العالم العربي والعالم قاطبة , ينشر لكم نتائج التصويت.

اليسا تحصد المرتبة الاولى بفخر واعتزاز
منذ ان انطلق الاستطلاع بتاريخ 16-11-2008 , والاصوات تتسابق في اختيار الافضل , اليسا منذ اليوم الاول من الاستطلاع استطاعت ان تتفوق على نانسي عجرم , وهي اليوم وبعد نهاية الاستطلاع نجمة القائمة , تقف في المرتبة الاولى مع 9421 صوتا , بنسبة 18,81% من التصويت العام . المنافسة بين اليسا ونانسي عجرم , بقيت مشتعلة حتى النهاية , فنانسي انهت الاستطلاع بنتيجة هي الاقرب من ناحية العدد على اليسا التي اكتسحت الصدارة , بعكس جائزة الميوزيك اوورد التي نالتها نانسي عجرم. نانسي عجرم حصلت على 8255 صوتا مع 16,48% من التصويت العام , ما يعني ان التفوق لصالح اليسا كان اكثر من 1000 صوت , نانسي في المرتبة الثانية , ومنذ اليوم الثالث للاستطلاع بدت الامور واضحة حيث تبين ان اللحاق بالنجمة اللبنانية اليسا ليس سهل المنال.


وادى نتائج الاستطلاع










الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
نتائج اضخم استطلاع للفنانات العربيات بالوطن العربي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
هيفاء وهبى :: §¤*~ هـــــــيفاء وهـــبـي §¤*~ :: §¤*~ اخـــبار الفنــانين §¤*~-
انتقل الى: