الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أثناء تصوير مشاهدها بـ"دكان شحاتة" مصريون يتظاهرون لرؤية هيفاء..وخالد يوسف يستعين بال

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ذبحَـٍهـٌٍمّ غـٌٍرَوَري
°o.O ( المديره العامه ) O.o°
°o.O ( المديره العامه ) O.o°
avatar

انثى
عدد الرسائل : 57
تاريخ التسجيل : 10/10/2008

مُساهمةموضوع: أثناء تصوير مشاهدها بـ"دكان شحاتة" مصريون يتظاهرون لرؤية هيفاء..وخالد يوسف يستعين بال   الأحد أكتوبر 12, 2008 4:42 am

أثناء تصوير مشاهدها بـ"دكان شحاتة" مصريون يتظاهرون لرؤية هيفاء..وخالد يوسف يستعين بال









window.google_render_ad();
هاااااااااااااااااااي من زمان مانزلت موضوع بفانز هيفا المهم اذا الموضوع مكرر ترا قابل للحذف




اضطر المخرج المصرى خالد يوسف إلى الاستعانة بالشرطة لتفرقة عشرات من الجماهير كانت قد تجمعت بالقرب من موقع تصوير فيلم "دكان شحاتة" سعيا لرؤية بطلة الفيلم اللبنانية هيفاء وهبي، الأمر الذي تسبب في توقف التصوير لبضع ساعات.
وذكرت مصادر في موقع التصوير لـ ***** إن الواقعة بدأت أثناء قيام هيفاء هذا الأسبوع بتصوير بعض المشاهد بإحدى فيلات منطقة المعادي (جنوب القاهرة)، لتفاجأ بتسريب الخبر على نطاق واسع، ما أدى إلى تجمع عشرات الأشخاص الذين أحاطوا بالفيلا في محاولة منهم للوصول إليها لا سيما أنها كانت ترتدى ملابس شعبية.
وحاول المجتمعون الفوز بصوره تذكاريه مع هيفاء، وهو ما تسبب في حدوث حاله من الفوضى أمام الفيلا وفي الشوارع المؤدية إليها، وتوقف التصوير لعدة ساعات لم يملك المخرج خالد يوسف فإن يستعين برجال الشرطة لتفريق هذا التجمع.
من جهة أخرى كشفت هيفاء أنها تلقت دعوة للعشاء في منزل الفنانة غادة عبد الرازق التي تشاركها بطولة الفيلم وقالت عنها، إن غادة على المستوى الشخصى إنسانة رقيقة ومحترمة، نافية بشدة ما تردد حول وجود خلافات بينهما لسعي كلا منهما إلى إبراز الأنوثة في أحداث الفيلم.

تعلمت من دروس المخرج
كما أبدت المطربة اللبنانية -التي تقاضت أعلى أجر حصلت عليه ممثله في السينما المصرية حتى الآن وهو مليون و200 ألف دولار– سعادتها بالتجربة السينمائية الأولى، مشيرة إلى أنها استفادت بشكل كبير من الدروس التمثيلية التي تعلمتها على يد المخرج خالد يوسف.
وعلى صعيد متصل علم موقع "******" أن هيفاء قامت بنقل إقامتها بشكل دائم إلى القاهرة في فيلا بمنطقة مصر الجديده قامت بشرائها منذ فترة لتتواجد بمصر طول فترة تصوير الفيلم الذي يعرض في موسم الصيف السينمائي المقبل.
كانت هيفاء قد قالت في تصريحات صحفية عن دورها في الفيلم "لا أحب الحديث عن تفاصيل الدور إلا بعد أن أبدأ التصوير، وأتعمق فيه، بالإضافة إلى أننا كفريق عمل غير مصرح لنا بالحديث عن تفاصيل الفيلم أو قصته؛ لكن كل ما أستطيع أن أخبرك به هو أن الجمهور سيشاهد فتاة غير هيفاء، وهي عبارة عن بنت بلد بعيدة كل البعد عن العصرية والمكياج والملابس "السبور"؛ والأهم من ذلك أن الفيلم يخلو من أي مشاهد ساخنة كما ردد البعض خلال الفترة الماضية".
يذكر أن فيلم "دكان شحاتة" تدور أحداثه حول تغير القيم في المجتمع المصري ومشاكل الشباب المحبط من خلال شخصية الشاب الصعيدي "شحاتة" الذي يتعرض لكثير من الظلم، عندما يصطدم بقوانين المدينة خلال محاولته الثبات على قيمه التي تربى عليها، التي لا يستطيع التمسك بها، وينهزم أمام قيم المدينة.

ويشارك في بطولة الفيلم عمرو سعد وغادة عبد الرازق وعمرو عبد الجليل ومحمد كريم، وتجسد هيفاء دور فتاة من أسرة بسيطة ترتدي في معظم مشاهد الفيلم ملابس شعبية. لا تنسو الردود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أثناء تصوير مشاهدها بـ"دكان شحاتة" مصريون يتظاهرون لرؤية هيفاء..وخالد يوسف يستعين بال
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» "عقدة البدري" تهدي الحدود اللقب الثاني
» زوج ساندرا بولوك يتحدث عن ملابسات "الخيانة"
» ?? «« قصـــة حيـــاة الجنتـــل الأسمـــر " تري هنري " »» ??
» اعرف اكثر عن زوجات الرسول"صلى الله عليه وسلم"
» فيت لأزالة الشعر الزائد " احسن طريقة بشهادة فتيات كتير "

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
هيفاء وهبى :: §¤*~ هـــــــيفاء وهـــبـي §¤*~ :: §¤*~ قــــــسم الفـــانز §¤*~ :: ( فـانز هــيفاء وهبي)-
انتقل الى: